ستستثمر سيسكو نحو مليون دولار في جولة تسارع جديدة لحاضنة ومسرعة الأعمال “ألكميست أكسيليريتور Alchemist Accelerator” لدعم التعاون التجاري. ويأتي المال من صندوق الابتكار “سيسكو سبارك”، وهو صندوق أنشأته الشركة بقيمة 150 مليون دولار لدعم التعاون المتعلق بخدمات سيسكو السحابية وسيسكو سبارك.

 وقال نائب رئيس شركة سيسكو “اخترنا هذا النهج للتعاون، ونسعى إلى تسريع الشركات الناشئة التي تقوم بإنشاء تطبيقات ذات صلة بمنصة سيسكو سبارك”.

تقوم ألكميست كل أربعة أشهر بالبدء في برنامج يركز على دعم نحو 20 شركة في مراحلها الأولى. ومنذ تأسيسها، تم تصنيف الحاضنة كأحد الحاضنات الأكثر شعبية في الولايات المتحدة.

وهذه هي الجولة الرابعة التي تقوم فيها سيسكو بتمويل الشركات في ألكميست. ففي وقتٍ سابق قامت الشركة بتمويل شركتين متخصصتين في إنترنت الأشياء، وشركة وأخرى تركز على خدمات الشركات العامة.

المصدر: VentureBeat

// < ![CDATA[ !function(d,s,id){var js,fjs=d.getElementsByTagName(s)[0],p=/^http:/.test(d.location)?'http':'https';if(!d.getElementById(id)){js=d.createElement(s);js.id=id;js.src=p+'://platform.twitter.com/widgets.js';fjs.parentNode.insertBefore(js,fjs);}}(document, 'script', 'twitter-wjs'); // ]]>

التدوينة سيسكو تستثمر مليون دولار في حاضنة ومسرعة الأعمال “Alchemist” ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر: عالم التقنية: سيسكو تستثمر مليون دولار في حاضنة ومسرعة الأعمال “Alchemist”
 

أخبار متعلقة