لا أحد يشك في أن أبل تعمل حاليًا على إعداد وإنتاج الآيفون المقبل، وبالتالي فإن السؤال هو متى سيتم الكشف عنه؟ وفقًا لآراء المحللين في جي بي مورجان، فإن الموعد هو مؤتمر أبل للمطورين WWDC، الذي من المقرر إقامته الشهر المقبل.

يرى المحللون أن هناك احتمال كبير لعرض خليفة آيفون 7 في مؤتمر أبل، إلا أن نفس المحللين لا يعتقدون أن الشركة ستبدأ في بيع الهاتف الجديد قبل الربع الثالث من العام الجاري.

وعلى الرغم من أنه لا يوجد ما يؤكد تلك التوقعات، إلا أن هناك إصدار سابق من الآيفون تم الكشف عنه بالفعل في نفس المؤتمر، وهو آيفون 4 عام 2010.

وتفسر جي بي مورجان سبب توقع بدء البيع في الربع الثالث، وهو الموعد المعتاد لأبل طرح منتجاتها الجديدة في الخريف، وستحاول أبل عدم كسر تلك القاعدة التي عادة ما تبدأ في طرح الآيفون الجديد في سبتمبر.

جدير بالذكر أن مثل هذا التوقع المطروح ليس جديدًا، لكنه لا يزال يبدو من غير المحتمل وقوعه؛ لأنه سيؤثر بشكلٍ أو بآخر على مبيعات الشركة، مما قد يضطرها إلى المزيد من حملات التسويق للهاتف لحين ما يتم طرحه بعد بضعة أشهر.

المصدر: 9t05Mac

// < ![CDATA[ !function(d,s,id){var js,fjs=d.getElementsByTagName(s)[0],p=/^http:/.test(d.location)?'http':'https';if(!d.getElementById(id)){js=d.createElement(s);js.id=id;js.src=p+'://platform.twitter.com/widgets.js';fjs.parentNode.insertBefore(js,fjs);}}(document, 'script', 'twitter-wjs'); // ]]>// < ![CDATA[


// ]]>

التدوينة محللون: موعد إعلان أبل عن آيفون 8 هو “مؤتمر المطورين” في يونيو المقبل ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر: عالم التقنية: محللون: موعد إعلان أبل عن آيفون 8 هو “مؤتمر المطورين” في يونيو المقبل
 

أخبار متعلقة