هذا الموضوع صور مُسربة تُظهر قوالب هاتف آيفون 8 جنبًا إلى جنب مع هواتف فئة آيفون 7s ظهر على التقنية بلا حدود.

iphone-8

من المتوقع أن تقوم آبل بإطلاق 3 هواتف آيفون جديدة خلال هذا العام، اثنين منهم تحديت مكرر بتصميمات مماثلة لآيفون 7 وآيفون 7 بلس، وجهاز رئيسي جديد من المفترض أن يطلق عليه آيفون 8.

وقد ظهرت بعض الصور التي تُظهر قوالب الثلاث هواتف، ومن الواضح من هذه الصور أن هناك حجم جديد من هواتف آيفون في طريقه للإطلاق. ومن المتوقع أن تكون هذه القوالب مخصصة إما لصنع حافظات آيفون أو نسخة تجريبية من هاتف آيفون ولكن ليس الجهاز الفعلي.

iphone-8

وكما ظهر في تقارير سابقة أن هيكل هاتف آيفون 8 الموجود في المنتصف سيكون أقرب لهيكل آيفون 7 مقاس 4.7 بوصة، وعلى الرغم من الأبعاد المماثلة إلا أنه من المتوقع أن يتميز آيفون 8 بشاشة بحجم 5.8 بوصة بفضل حجم الحواف الأفقي والعمودي الأصغر. ومن الصور يبدو أن آيفون 8 سيكون أطول وأعرض قليلًا من آيفون 7.

وتحتوي القوالب على أجزاء مقصوصة لكاميرا خلفية عمودية، وتدعي بعض الرسومات المسربة الأخرى أن هذا البروز سيحتوي على مستشعرين كاميرا وفلاش، ومن المحتمل أن تعيد آبل توجيه نظام الكاميرا المزدوجة من الأفقي إلى الرأسي بسبب الانخفاض في عرض الهيكل.

كل القوالب تشمل ثقوب بالقرب من المنتصف، وهذا من غير المرجح أن يكون مرتبط بأي تغيير محدد في هاتف آيفون فعلى الأرجح أنها مجرد عنصر مساعد في التصنيع.

molds

ومن المتوقع أن يأتي هاتف آيفون 8 وآيفون 8 برو الجديد بكاميرا أمامية بمستشعر ثلاثي الأبعاد، حماية مطورة من الماء، معالج آبل A11، بطارية أكبر والعديد من الأشياء الأخرى. هواتف آيفون 7s قد تأتي بهيكل زجاجي بدلًا من الهيكل المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ؛ لكن من المتوقع أن يبدو مشابهه للجيل الحالي من هواتف آيفون.

ومن المتوقع أن تكشف آبل عن هواتف آيفون 7s وآيفون 7s بلس وآيفون 8 في الحدث الذي سيتم إقامته في سبتمبر القادم، وستأتي الهواتف الجديدة بميزة قدرة الشحن الاستقرائي اللاسلكية. وقد يبدأ بيع آيفون 8 في أكتوبر، ومن المتوقع أن يأتي الجهازين الأخريين بسعر أعلى بكثير.

قد يُعطينا نظام iOS 11 الجديد بعض التفاصيل حول ما يمكن توقعه من الجيل المقبل من هواتف آيفون، ويتوقع الكثيرون الإعلان عن وضع الظلام للاستفادة من شاشة OLED المُشاع وجودها. ستقوم شركة آبل بإعلان عن iOS 11 بمؤتمر WWDC في 5 يونيو، بالإضافة إلى إصدارات جديدة من أنظمة macOS ،tvOS ونظام watchOS. وهناك شائعات عن الكشف عن جهاز آيباد برو مقاس 10.5 بوصة ومكبر صوت بدعم سيري في مؤتمر WWDC.

المصدر

هذا الموضوع صور مُسربة تُظهر قوالب هاتف آيفون 8 جنبًا إلى جنب مع هواتف فئة آيفون 7s ظهر على التقنية بلا حدود.

المصدر: التقنية بلا حدود: صور مُسربة تُظهر قوالب هاتف آيفون 8 جنبًا إلى جنب مع هواتف فئة آيفون 7s
 

أخبار متعلقة