هذا الموضوع شركة Spigen لصناعة الاكسسوارات تتهم Essential بالتعدي على العلامة التجارية لها ظهر على التقنية بلا حدود.

Essential Phone

على الرغم أن شركة Essential لم تقم حتى الآن بإطلاق أول هاتف ذكي لها، لكنها بالفعل قد تلقت أول نزاع قضائي على العلامة التجارية.

Essential Phone

قامت شركة Spigen المتخصصة في صناعة اكسسوارات الهواتف بإرسال دعوة تطالب فيها بوقف أعمال آندي روبين تحت مسمى العلامة التجارية Essential، حيث تستخدم Spigen هذا الاسم لإطلاقه على عدد كبير من منتجاتها الاستهلاكية.

أضافت Spigen أن شركة آندي روبين سوف تسبب ارتباكًا واضحًا لها خاصةً أنها بدأت في التحرك إلى الأمام وتتخذ خطوات صريحة إلى سوق الهواتف الذكية وتستعد لإطلاق هاتفها الأول Essential Phone، وأشار محامو Spigen أن Essental قامت من قبل بتقديم طلب للحصول على العلامة التجارية مرتين وهذا ما أنكره مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي، وكان السبب وراء المكتب لهذا الطلب هو أنه هناك احتمال أن يقوم الناس بالخلط بين كلًا من Essential وSpigen’s Essential.

هناك الكثير من التوقعات تشير أن Essential ستقوم بإيقاف استخدام مصطلح Essential وذلك إذا لم تتلقى أي رد بحلول 15 يونيو والشركة مستعدة بالفعل لاتخاذ كافة إجراءات حماية علامتها التجارية، والجدير بالذكر أن رد Essential الرسمي حتى الآن أن كل هذه الإدعاءات كاذبة وبلا جدوى.

المصدر

هذا الموضوع شركة Spigen لصناعة الاكسسوارات تتهم Essential بالتعدي على العلامة التجارية لها ظهر على التقنية بلا حدود.

المصدر: التقنية بلا حدود: شركة Spigen لصناعة الاكسسوارات تتهم Essential بالتعدي على العلامة التجارية لها
 

أخبار متعلقة