هذا الموضوع مبيعات PS4 تصل لمستويات جديدة #E32017 ظهر على التقنية بلا حدود.

PS4

أعلنت سوني اليوم عن تقرير جديد يوضح مبيعات PS4، والذي ظهر فيه أنه تم بيع أكثر من 60.4 مليون وحدة من الجهاز حول العالم حتى 11 يونيو، وهو ما يعتبر زيادة عن عدد 60 مليون وحدة الذي كانت سوني قد أعلنته في نهاية أبريل الماضي، ويشمل الرقم الوحدات التي تم شحنها للموزعين ولكن ليس بالضروري أن يكون تم بيعها.

PS4

أما مبيعات ألعاب PS4 فقد وصلت إلى 487.8 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم حتى 11 يونيو، ويغطي الرقم كلًا من مبيعات التجزئة والمبيعات الرقمية. وأكدت سوني أن هناك 70 مليون مستخدم نشط شهريًا على أجهزة بلايستيشن و26.4 مليون مشترك في خدمة بلايستيشن بلس PS Plus حول العالم، وكلا الرقمين حتى نهاية مارس؛ وأكدت سوني أيضًا أن عدد ساعات استخدام PS4 في جميع أنحاء العالم يصل إلى 600 مليون ساعة في الأسبوع.

وتعتبر منصة PS4 الآن في قمة تألقها، مع أفضل تشكيلة في الصناعة من الألعاب الحصرية الشريكة المقرر إطلاقها هذا العام، مع الاستفادة الكاملة من قوة نظام PS4. وأكد رئيس الشركة “أندريو هاوس” أنهم ملتزمون بمواصلة توسيع نظامهم العام من خلال توسيع محفظة محتوى بلاي ستيشن للواقع الافتراضي، بالإضافة إلى إثراء خدمات الشبكة بتشكيلة برمجيات رائدة.

وكانت سوني قد أعلنت في معرض E3 2017 أنها قامت بتوسعة لعبة Horizon: Zero Dawn بالإضافة لبعض التفاصيل الأخرى عن لعبة Spider-Man الجديدة.

المصدر

هذا الموضوع مبيعات PS4 تصل لمستويات جديدة #E32017 ظهر على التقنية بلا حدود.

المصدر: التقنية بلا حدود: مبيعات PS4 تصل لمستويات جديدة #E32017
 

أخبار متعلقة