البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية

تستعد أوبو OPPO الصينية هذا الشهر للكشف عن سلسلة Oppo Reno 3، والتي تضم طرازين Oppo Reno 3 5G و Oppo Reno 3 Pro 5G، وبالرغم من أن الشركة لم تصدر أي تفاصيل رسمية بعد عن جهاز Oppo Reno 3، إلا أن هاتفًا من أوبو يحمل رقم الموديل Oppo PCPM00 ويُعتقد أنه Reno 3 قد حصل على شهادة TENAA الصينية، الأمر الذي كشف عن تصميمه ومواصفاته.

ووفقًا للمعلومات المكتشفة فإن هاتف Oppo Reno 3 يعمل بواسطة معالج ثماني النوى مقترن بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، كما يشغل الجهاز نظام أندرويد باي 9.0 Android Pie ولديه مساحة تخزينية تبلغ 128 جيجابايت، ومع ذلك، فإنه يحتوي أيضًا على فتحة لبطاقة microSD، مما يسمح بزيادة سعة التخزين حتى 256 جيجابايت.

ويتميز جهاز Oppo Reno 3 بشاشة من نوع AMOLED بقياس 6.4 إنشًا وبدقة 2400×1080 بيكسل، المتضمنة قارئ بصمات الأصابع المدمج تحتها ونتوء أعلاها مخصص لكاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابيكسل، في حين يتضمن الجزء الخلفي من الهاتف كاميرا رباعية بعدسة أساسية بدقة 48 ميجابيكسل وعدسة ثانية بدقة 8 ميجابيكسل وعدستين بدقة 2 ميجابيكسل لكل منهما.

وتذكر قاعدة بيانات الوكالة التنظيمية الصينية TENAA لونين للهاتف هما الأزرق والأبيض، مع بطارية بسعة 3935 ميلي أمبير، لكن لا توجد معلومات حول دعم الشحن السريع، كما توضح قاعدة البيانات أن أبعاد هاتف أوبو المدرج هي 160.2×73.3×7.9 ميليمتر، ويزن 172 جرامًا، ويشتمل الهاتف الذكي على أزرار للتحكم بالصوت في الجانب الأيسر، وزر طاقة في الجانب الأيمن.

يذكر أن شركة أوبو قد أكدت في وقت سابق نيتها إطلاق هاتف Reno 3 Pro 5G هذا الشهر، وأوضحت أنه يتضمن شاشة بحافة منحنية، وبطارية بسعة 4025 ميلي أمبير، ويزن أقل من 180 جرامًا، بينما أعلنت الشركة اليوم أن الهاتف سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 765G المصمم وفقًا لمعمارية 7 نانومتر.

البوابة العربية للأخبار التقنية تسريب يكشف عن المواصفات الرئيسية لهاتف Oppo Reno 3

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية – علوم وتكنولوجيا: تسريب يكشف عن المواصفات الرئيسية لهاتف Oppo Reno 3
 

أخبار متعلقة